الضمان الدولي والتمويل

التمويل المنظم والضمان الدولي

حلول التمويل للشركات والمشاريع والضمان الدولي

 

يتلقى الشركة ولايات من المستثمرين من القطاع الخاص والدول والمنظمات، وتحدد استراتيجية استثمار المالي، بهدف جمع الأموال من تمويل دولي، فضلا عن إيجاد حلول لتقاسم المخاطر، في ضوء الأهداف والوقائع.

يمكن أن تتراوح من تصور المشروع جداً حتى الخاص بك التنفيذ، إقامة علاقات متميزة مع صناديق الاستثمار الدولية طبيعة القطاع الخاص، والمنظمات الدولية، وتدخلنا وقد تلجأ أيضا إلى "عمليات رأس المال الاستثماري ".

نحن نساعد الشركات لجذب المستثمرين والشركاء من القطاع الخاص، ودخول أسواق جديدة من أجل زيادة تأثير الأعمال التجارية الخاصة بك، فضلا عن أننا يمكن أن يكون في تنفيذ عمليات الشراكة بين القطاعين العام.

نظراً لأن تمويل المشاريع تفشل غالباً بسبب صعوبة الحصول على ضمانات، بما في ذلك أخرى ذات سيادة، ساعد في الحصول على الضمان الخاص، والموارد، والصناديق الاستئمانية، ومن أجل تشجيع الاستثمار في المجالات ذات الاحتياجات الخاصة، العمل مع الشركاء لزيادة كمية ونوعية التغطية، بما في ذلك للإخلال بالعقد.

الطبقة قد تذهب إلى أبعد من الحلول التقليدية ذات الطبيعة غير التجارية، مثل فقدان قدرة المستثمرين على تحويل العملة المحلية قانونا، الاهتمام، والإتاوات وغيرها التحويلات المالية بالعملة الصعبة، فضلا عن تحويل العملة الصعبة من البلد المضيف.

وقد نفذنا الحلول لتقاسم المخاطر، التي يمكن أن تمر خارج الإخلال التعاقدية، بتغطية المخاطر غير التجارية، مثل تخفيض قيمة سعر الصرف، والحرب، واستبعاد المصادرة أو السوق، بغية التقليل من مخاطر الاستثمار.

هي المناطق، والتعليم، والصحة، النقل، القمامة، "الأغذية الزراعية وتطوير البنية الأساسية والأسواق المالية.

Call Now